image

 

الأديب د. لميس كاظم ، رئيس اتحاد الجمعيات الابداعية في السويد ، يبعث بطاقة تهنئة لجمعية طيور دجلة لمناسبة انعقاد مؤتمرها السنوي الخامس يوم الاحد 18/10/2015 ، وكان نصها
يغتنم اتحاد الجمعيات الإبداعية في السويد فرصة نجاح مؤتمركم الخامس ليزف لكم باقات التهنئة المعطرة بالأمل والنجاحات المستقبلية ونؤكد لكم بمسؤولية عالية سعادتنا الكبيرة لحضور مؤتمركم. واستطيع ان أقول بجدارة انه من أنجح المؤتمرات التي حضرتها على مدى ربع قرن في السويد. إذ كانت تظاهرة ادبية وإبداعية حضرها باقة من المبدعين والمفكرين العراقيين والأجانب. وقد تكلل هذا النجاح؛ الاعداد المسبق ، دقة التنظيم، المشاركة الواسعة، التقارير ( الانجازية ، الاجتماعية، المالية، لجنة التدقيق المالية، والبلاغ الختامي) معدة بشكل جيد. وهذا مؤشر على دقة عمل الهيئة الإدارية ولجنة إعداد المؤتمر. حقا كنت اشعر بالغبطة في جلسات المؤتمر وأنا ارى والابتسامات الشذرية والفرح المتقاطر من وجوه الحاضرين حتى في لحظات احتدام النقاش وهو دليل عافية على ان أعضاء الجمعية حريصين على بقاء وتطور عمل الجمعية.
إننا في اتحاد الجمعيات الإبداعية في السويد نكرر لكم العهد بأننا سنبقى داعمين لمسيرتكم الإبداعية.
نهنئ الهيئة الإدارية الجديدة على هذا الاختيار المتجانس ونتمنى لها التوفيق في عملها القادم ورسم أهداف تعزز تطور مسيرة الجمعية الإبداعية والإدارية.
نثمن الهيئة الإدارية السابقة على جهدها الخير.
اللجنة التنفيذية لإتحاد الجمعيات الإبداعية في السويد