انتخاب هيئة ادارية جديدة لفرقة طيور دجلة في مؤتمرها السادس بتاريخ 21 آيار 201

عقدت جمعية طيور دجلة مؤتمرها السنوي السادس للفترة من 18/10/2015 ولغاية تاريخه 21/05/2017 كان للمايسترو علاء مجيد حضورا مميزا في المؤتمر تحدث في

الجلسة الاولى عن النجاح المميز الذي حققته الفرقة خلال السنوات

الاخيرة بأكبر مهرجانين في مسرحي بريڤالد هالن وقاعة المرايا گراند هوتيل ومشاركة فريدة من نوعها برحلة تحدي الى العاصمة الحبيبة بغداد و دوافع ذلك هيئة ادارية كفؤة مثابرة عملت بحكمة عالية وبجهود رائعة سمت بعطاء كبير من قبل أفرادها فضلا عن جهود السيدات عضوات الفرقة.

حضر المؤتمر وفِي جلسته الاولى ممثلي الجمعيات والمنظمات المدنية في ستوكهولم وباقة من مثقفي الجالية العراقية.

ألقت السيدة ميلاد خالد كلمتها بالمناسبة بعد ترحيبها بضيوف الفرقة ، وقد اشارت في كلمتها الى جل ما كان لها من خلال وجودها في الفرقة وعملها بمهام رئاسة الجمعية لفترة اربع سنوات مضت.

قدم الضيوف باقات من الزهور وألقوا كلماتهم كما قرأت د. ليلى نوارة برقيات الجمعيات والشخصيات الذين تعذر حضورهم.

وفي الجلسة الثانية ترأس المؤتمر الاعلامي والكاتب المعروف فرات المحسن والذي كان داعيا آخر لنجاح المؤتمر، وقدمت خلالها السيدة ميلاد التقرير الانجازي للسنتين السابقتين لانعقاد هذا المؤتمر وتمت المصادقة عليه بالإجماع وتلتها د. ليلى بعرضها التقرير المالي لنفس الفترة وكذا تمت المصادقة عليه بالإجماع وبعدها حلت رئيسة الجمعية للدورة الماضية السيدة ميلاد، بعد شكرها لزملائها في العمل اﻻداري وللمايسترو علاء مجيد لمنحها الدعم والثقة .وبديمقراطية عالية تمت العملية الانتخابية التي أسفرت عن انتخاب بالاغلبية د. ليلى نوارة رئيسة للهيئة الادارية للفترة القادمة والسيدات نوال محسن ، دنيا العبيدي، ليلى خلف ، بسعاد عيدان ، اعضاء اصلاء والسيدتان لمياء جمال ولمياء سليمان اعضاء احتياط.

وتم تبادل التهاني و باقات الزهور بين اعضاء الإدارتين الحالية والسابقة وباجواء فرح وأمنيات بمواصلة مسيرة ناجحة بنشر رسالة المحبة والسلام